لماذا أوقف عدنان حمد الشكوى بحق جريدة الغد ؟

ستادكم نيوز –

ربما ليس غريبا أن يتراجع مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الدكتور عدنان حمد عن الشكوى التي تقدم بها للقضاء  ، بحق جريدة الغد ، بعد نشرها في التحدي لخبر يشير إلى أن حمد الذي ينتهي عقده مع اتحاد كرة القدم طلب رفع راتبه الشهري إلى 65 ألف دولار ، وفي الوقت الذي نفى حمد هذا الخبر ، كان ينتظر من صحيفة الغد نشرها لنفي هذا الخبر، إلا أن الغد الناشطة في الاحداث التي تدور حول لعبة كرة القدم ، رفضت ذلك واستبدلته بخبر مقتضب اشارت فيه إلى أن حمد مندهشا من الخبر الذي ينفيه ، فاتجه حمد للقضاء.

اقول ليس بغريب أن يتراجع حمد عن الشكوى ، ولكن الغريب أن يقدمها في ظل العلاقة القوية التي تربطه مع الغد، وبالاخص ناشرها محمد عليان، حيث هناك علاقة تمتد لربما لاكثر من الرياضة والإعلام ، وهناك صداقة حميمة ووطيدة بين الطرفين.

عموما حمد وبعد أن قطع مسافة لا بأس فيها في الشكوى، وعند استفساره من المحامي الموكل في القضية ، اتضح له بأن من سيمثل أمام القضاء هو صديقه محمد عليان ، وبالتالي هذا ما يرفضه حمد مهما كانت الاضرار المعنوية ، فاضطر للتنازل او السير بخطوات لإيقاف الشكوى.

وكان حمد رد هو الاخر بقسوة على خبر الغد من خلال صفحته الخاصة ، فيما وقف اتحاد الإعلام الرياضي مع جريدة الغد في رد حمد، في الوقت الذي نزعت الغد الخبر  الذي يشير إلى مطالبة حمد برفع راتبه إلى 65 ألف دولار، بعد تدخل شخصية معروفة.

صورة:

*عدنان حمد ومحمد عليان خلال تدريبات سابقة اقيمت على ملعب كلية الرياضة بوجود الزملاء عاطف عساف وبلال الغلاييني ومحمد حسيبا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع