المنتخب النسوي يستأنف تدريباته في أوزبكستان تأهبا للتصفيات الآسيوية

ستادكم نيوز –

وصل اليوم الجمعة ، وفد المنتخب الوطني النسوي إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، استعداداً لخوض منافسات الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة من 5 حتى 11 نيسان المقبل.

وأجرى المنتخب تمرينا استشفائياً مساء اليوم بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو، على ملعب بونيودكور التدريبي في طشقند، وبمشاركة كافة اللاعبات.

وتضم قائمة النشميات: شيرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، لجين البطوش، نور المشايخ، نور زوقش، العنود غازي، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، تقى غازي، تحرير القواسمي، تسنيم اسليم، روزبهان فريج، لينا الصاحب، زينة حازم، سارة أبو صباح، أنفال الصوفي، بانة البيطار، مي سويلم، وميساء جبارة.

ويفتتح المنتخب مشواره بالتصفيات المقامة لحساب المجموعة الأولى، بلقاء تيمور الشرقية عند الواحدة ظهر الأربعاء 5 نيسان، فيما يلتقي بوتان السبت 8 بنفس التوقيت، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة أوزبكستان عند الثالثة عصر الثلاثاء 11، بتوقيت الأردن.

يذكر أن الفرق المشاركة بالتصفيات الآسيوية قسمت إلى 7 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات بحسب مستوياتها، حيث جاء المنتخب الوطني النسوي بالمستوى الثاني.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور الثاني، في حين تأهلت منتخبات كوريا الشمالية، اليابان، أستراليا، الصين، وكوريا الجنوبية تلقائياً، استناداً إلى مركزهم في التصنيف الدولي عن قارة آسيا – الخمسة الأوائل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً