دورة الاستقلال المدرسية تتواصل في السلة واليد والطائرة والخماسي والريشة والشطرنج والطائرة

ستادكم نيوز – 

تحت رعاية وزير التربية والتعليم الاستاذ الدكتور عزمي محافظة تتواصل غداً  السبت فعاليات الدورة الرياضية الحادية والعشرون للمدارس الاردنية (الاستقلال) التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية وتقام الفعاليات التالية:

كرة الطاولة فرق طالبات تقام في صالة زين الشرف  حيث يلتقي في دور الاربعة المباراة الأولى ماركا مع عمان والثانية الجامعة مع العقبة والفائزان يلتقيان لتحديد المركز الاول والثاني والخاسران لتحديد المركز الثالث والرابع وفي فرق الطلاب يلتقي في دور الاربعة في المباراة الأولى ماركا مع عمان والثانية الجامعة مع اربد والفائزان يلتقيان لتحديد المركز الاول والثاني والخاسران لتحديد المركز الثالث .

الريشة الطائرة فرق طلاب تقام في صالة مؤتة حيث يلتقي في دور الاربعة المباراة الأولى الجامعة مع اربد والثانية ماركا مع جرش والفائزان يلتقيان لتحديد المركز الاول والثاني والخاسران لتحديد المركز الثالث والرابع.

الكرة الطائرة طلاب تقام في صالة سكينة تلتقي ماركا مع الطفيلة وعين الباشا مع الطيبة والوسطية والزرقاء الأولى مع ذيبان وعمان مع اربد.

كرة سلة طلاب تقام في صالة الأمير حمزة تلتقي الجامعة مع الكورة وجرش مع عمان واربد مع الزرقاء الأولى وناعور مع ماركا.

كرة اليد طلاب تقام في صالة الأميرة سمية تلتقي اربد مع عجلون وماركا مع وادي السير والسط مع جرش والاغوار الشمالية وبني كنانة.

خماسي كرة القدم طلاب تقام على ملاعب كلية الحسين بحيث تلتقي الزرقاء الأولى مع سحاب وعمان مع دير علا وجرش مع الرمثا وماركا مع عين الباشا.

الشطرنج طلاب وتقام في الاتحاد الملكي للشطرنج حيث يشارك في بطولة الفرق الجامعة وعمان والزرقاء الأولى وجرش واربد والكورة والمزار الجنوبي والكرك وفي بطولة الفردي يشارك عمر مجدلاوي الجامعة وانس رأفت عمان وبهاء الدين علي الرصيفة ومحمد صلاح الزرقاء الأولى وقصي طويق الرمثا ومحمد طلافحة المزار الشمالي وعز الدين المعاقبة الكرك ومحمد جلاء العقبة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية