صدارة ريال مدريد مهددة بخسارته أمام قادش

ستادكم نيوز -اوشك ريال مدريد على فقدان صدراة الدوري الإسباني لكرة القدم اثر خسارته اليوم السبت على ملعبه أمام فريق قادش 1-صفر، في نتيجة طبيعية بعد الأداء الباهت للملكي في المباريات السابقة.

وعلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي شهد تتويج الريال باللقب في الموسم الماضي، سجل أنطوني لوزانو هدف الفوز لقادش في الدقيقة 16 وفشل حامل اللقب في تعديل النتيجة حتى نهاية المباراة.

ورغم الهزيمة، ظل الريال في الصدارة برصيد 10 نقاط كما هو، يليه قادش الذي رفع الفوز رصيده إلى 10 نقاط أيضا لينافس على مراكز الصدارة.

وأوضحت المباراة مدى العجز الهجومي الذي يعاني منه ريال مدريد، الذي فشل في إنهاء العديد من الهجمات أمام مرمى قادش المستبسل في الدفاع للخروج بفوز ثمين على بطل الليغا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور