الوحدات يستأنف تدريباته ويلتقي العقبة ومعان والبقعة

ستادكم نيوز – يبدأ فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي في غمدان، استعدادا لاستئناف مشواره في دوري المحترفين لكرة القدم أواخر الشهر المقبل.
وتأتي هذه التدريبات بعد الإجازة التي منحها المدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع لنجوم الفريق نظرا للإرهاق الذي لازم اللاعبين بعد توالي المباريات دون راحة آسيويا ومحليا، حيث استغل الجهاز الفني فترة توقف المنافسات المحلية، نظرا لتجمع المنتخب الوطني لمدة “٤٠” يوم تقريبا بهدف إقامة معسكر خارجي في الإمارات تحضيرا للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا ونهائيات كأس العالم في قطر، إلى جانب أداء مباراة جنوب السودان في الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب.
وبحسب المكلف بإدارة نشاط كرة القدم الكابتن محمد جمال الذي كان يرد على استفسارات المركز الإعلامي حيث قال:” تبدأ تدريبات فريق كرة القدم يوم السبت المقبل بغياب “١١” لاعب لأسباب مختلفة، حيث التحق ٧ لاعبين بصفوف المنتخب الأولى، وانخرط المحترف سوني سعد في تدريبات المنتخب اللبناني، فيما يحتجب الثلاثي طارق خطاب وعبد العزيز نداي وأحمد زريق بسبب الإصابة”.
وكشف جمال:” أنجزنا بناء على طلب الجهاز الفني الاتفاق مع ٣ أندية بهدف اللعب معها وديا وهي البقعة ومعان وشباب العقبة خلال الشهر المقبل وتحديدا ايام ٣ و١٠و١٧ بهدف إبقاء لاعبي الفريق الحاليين في فورمة المباريات بانتظار التحاق زملائهم آواخر الشهر المقبل”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"