تربية جرش تتصدر بطولة الأيام الأولمبية الأولى لألعاب القوى

ستادكم نيوز –

انطلقت اليوم السبت تحت رعاية وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة بطولة الأيام الأولمبية الأولى لألعاب القوى لفعاليات الرمي / طلاب، في مدرسة مظهر أرسلان بالزرقاء، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية للمرحلتين الأساسية والثانوية، وكانت النتائج على النحو التالي:
دفع الكرة الحديدية:
المرحلة الأساسية العليا: الأول أدهم رصاص من مديرية جرش بمسافة 11.35 متر والثاني بشار العابدي من مديرية الموقر 10.63 متر والثالث أحمد زكريا من الزرقاء الأولى 9.97 متر.
المرحلة الثانوية: الأول زيد العمري من اربد 10.51 متر والثاني سند العبدلات من عمان 10.35 متر والثالث عبد الرحمن عادل من الرصيفة 10.23 متر.
رمي القرص:
المرحلة الأساسية العليا: الأول يمان المومني من عجلون 29.90 متر والثاني أدهم رصاص من جرش 29.22 متر والثالث محمد علي بسام من الموقر 28.92متر.
المرحلة الثانوية: الأول عمر الساحوري من الجامعة 32.41 متر والثاني ليث خيري من جرش 31.49 متر والثالث همام العابدي من الموقر 30.60 متر.
رمي الرمح:
المرحلة الأساسية العليا عبادة حسان من الأغوار الشمالية 43.93 متر والثاني عمر ماهر من الطيبة والوسطية 38.70 متر والثالث عبيدة مهدي من اربد 38.64 متر.
المرحلة الثانوية: الأول همام العابدي من الموقر 42.74 متر والثاني عبادة حسان من الاغوار الشمالية 39.24 متر والثالث عمر الشرمان من المزار الشمالي 38.83 متر.
وتصدرت جرش ترتيب الميداليات في اليوم الأول برصيد واحدة ذهب واثنتان فضة، والموقر المركز الثاني واحدة ذهب وواحدة فضة واثنتان برونز، والثالث الأغوار الشمالية بواحدة ذهب وواحدة فضة، والرابع اربد بواحدة ذهب وواحدة برونز والخامس الجامعة وعجلون بواحدة ذهب، والسابع عمان والطيبة والوسطية بواحدة فضة، والتاسع الزرقاء الأولى والرصيفة والمزار الشمالي بواحدة برونز.
وتقام يوم غد الأحد على ستاد عمان الدولي فعاليات الجري والوثب طلاب، ففي الساعة العاشرة 110 م حواجز، الساعة العاشرة وخمس وثلاثون الوثب الطويل الساعة الحادية عشرة وعشرون دقيقة فعاليات الثلاث الاف متر للمرحلة الاساسية العليا، وتليها 5 آلاف جري للمرحلة الثانوية والساعة الثانية عشرة 400 م حواجز والساعة الثانية عشرة وعشرون دقيقة ثمانمئة جري والساعة الواحدة مائة متر وتنهي الساعة الواحدة والنصف بفعالية 400 م .

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)