الحوامدة يقترح الترشح لرئاسة الوحدات بـ”50″ ألف دينار و5000 دينار للعضوية

ستادكم نيوز – 

وجه رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة رسالة لاعضاء الهيئة العامة ، حول رسوم الانتساب وإمكانية رفعها بما يتاسب مع حجم الوحدات كنادي كبيرة واسوة بعض الأندية الأخرى.

وقال الحوامدة في رسالته التي نشرها على صفحته الخاصة أن رفع الرسوم سيخلص النادي من القوات المحمولةأ واقترح الحوامدة بأن الشخص الذي سيترشح لرئاسة النادي وجب عليه تسديد ما قيمته 50 ألف دينار، و5000 دينار لعضوية المجلس.

وأكد الحوامدة أن تغيير النظام المالي في نادي الوحدات مسؤولية الجميع ، وان فتح باب العضوية للجميع و على طول هو الهدف والدفع شخصي أو عن طريق البنك أو الكتروني مقبول ،لكون النادي ملك للجميع.

واضاف : طالما إمتعضنا من القوات المحمولة وهو مصطلح وحداتي بامتياز لكن هذا وقت التغيير ، وأنا كنت شخصيا مع تحديد مبلغ  ١٥٠ دينار إنتساب لمره واحدة ورفع الاشتراك الشهري ل دينارين، لكن بعد مشاهدة ردود فعل الغيورين على نادي الوحدات فإنني أقترح ما يلي :

أن تكون رسوم انتساب لمرة واحدة فقط ٥٠ دينار ورسوم اشتراك شهرية فقط دينارين .

ونوه الحوامدة أن بقاء العضوية نصف دينار شهري أكبر إهانة لنادي بحجم الوحدات ، و من يتحجج بأن الناس غير قادرة يجب عليه أن يتذكر تماما ان الناس من عضويته لا تدفع و لا هو أصلا يدفع. وأن اصرار حاملي العضويات على نصف دينار يعني ذلك فقط حب النفس و الأنانية و ركوب موجة الغلابة.

وشدد على أن الوحدات أكبر مني و من الجميع ، وبقاء الرسوم كما هي أوفر لي شخصيا بكثير لكن دمار لنادي الوحدات ، علما أن النادي المنافس تبلغ قيمة الانتساب اليه ١٥١ دينار و قيمة الاشتراك الشهري ١٠ دنانير.

و اقترح أيضا أن من يريد الترشح لعضوية نادي الوحدات بأن يدفع ٥٠٠٠ دينار و ٥٠ الف لمنصب الرئيس .

واختتم الحوامدة رسالته قائلا : نحن مرحلة و الوحدات مراحل …هذا الوحدات و هذا الجبل الذي يجب أن يصعب الوصول له .

عضو الهيئه العامة
بشار حوامدة

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟