اتحاد الكرة يرفض طلب الوحدات بتأجيل مباراته مع الصريح

ستادكم نيوز – رفض اتحاد كرة القدم اليوم الجمعة الموافقة على طلب الوحدات بتأجيل مباراته مع فريق الصريح المقررة يوم الاربعاء القادم، وجاء الرفض من خلال لجنة الطوارىء .

وقالت اللجنة من خلال البيان الذي اصدره اتحاد الكرة  أن المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين إلى جانب الجولات الثلاث الأولى من مرحلة الاياب، ستقام في موعدها المقرر دون تأجيل أو ترحيل لأي منها.

في الوقت ذاته ابدت لجنة الطوارئ نتفهمها لظروف الصعبة والاستئنائية التي فرضتها جائحة كورونا لكن الاتحاد حريص على الوقوف مسافة واحدة من المنطومة كافة وانهاء الموسم في الموعد المحدد.
وكان اتحاد الكرة اصدر بيانا قبل يومين وجه خلاله جملة من الانتقادات لاتحاد الكرة واتهمه بأنه يكيل بمكيالين وانه يشتم رائحة غريبة من خلال تحديد الاتحاد لموعد المباراة بصورة مبكرة وهو يدرك جيدا أن العديد من لاعبيه يخضعون للحجر الصحي بعد اصابتهم بفيروس كورونا.

الاتحاد سارع أمس والتقى اللجنة المؤقتة لادارة الوحدات وبحث موضوع التأجيل لكنه عجز عن اتخذا القرار فقام بتحويل اعتراض الوحدات للجنة الطوارئ.

وكانت مصادر كشفت لموقع (ستادكم ) أن الوحدات يرفض اللعب في حال اصر الاتحاد على اقامتها يوم الاربعاء القادم.

الوحدات الذي فوجئ بالقرار الغريب للاتحاد ينتظر أن يعقد جلسة طارئة مسء اليوم الجمعة لبحث رد الاتحاد ، وربما يصر على رفض اللعب يوم الاربعاء مع الصريح خاصة وان الاتحاد سبق له تأجيل مباريات الدوري بعد اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بهذا الفيروس ، وبالتالي لم يطبفق تعليمات الاتحاد الاسيوي بهذا الخصو ، ولهذا ربما تتوتر الاجواء بين الوحدات والاتحاد ، وكان يفترض على الاتحاد الذي يفتقد للكثير من الخبراء اصدار تعليماته بوقت مبكر وتطبيقه على الجميع بنفس المسافة .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور