نجوم قدامي الجيل يطمئنون على صحة مدربهم حسونة يدج

ستادكم نيوز –

في بادرة طيبة من نجوم الزمن الجميل ، قامت مجموعة من قدامى لاعبي فريق الجيل الجديد ، بزيارة إلى نجم النجوم الكابتن حسونة يدج للاطمئنان على صحته، حيث تعرض لعارض صحي ابعده عن مزاولته نشاطاته المعتادة.

وقد لاقت هذه البادرة الطيبة من نجوم الجيل الذين يتحصنون بصولات وجولات كبيرة في دوري الدرجة الممتازة، استحسان مدربهم حسونة الذي سبق له تدريب فريق الجيل مثلما درب ايضا الأهلي وسحاب وعمل سكرتيرا للاتحاد الرياضي العسكري.

وقد رافق قدامى الجيل الزميل الإعلامي كمال الروسان الذي ظهر في الصورة برفقة النجوم : محمد نور شوماف
عصام صادق ، علي زكريا ، مروان بيرس ، راسم حينا ، زيد حميد ، حسن حميد ، سيزار جانا ومحمد مولا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل