نجوم قدامي الجيل يطمئنون على صحة مدربهم حسونة يدج

ستادكم نيوز –

في بادرة طيبة من نجوم الزمن الجميل ، قامت مجموعة من قدامى لاعبي فريق الجيل الجديد ، بزيارة إلى نجم النجوم الكابتن حسونة يدج للاطمئنان على صحته، حيث تعرض لعارض صحي ابعده عن مزاولته نشاطاته المعتادة.

وقد لاقت هذه البادرة الطيبة من نجوم الجيل الذين يتحصنون بصولات وجولات كبيرة في دوري الدرجة الممتازة، استحسان مدربهم حسونة الذي سبق له تدريب فريق الجيل مثلما درب ايضا الأهلي وسحاب وعمل سكرتيرا للاتحاد الرياضي العسكري.

وقد رافق قدامى الجيل الزميل الإعلامي كمال الروسان الذي ظهر في الصورة برفقة النجوم : محمد نور شوماف
عصام صادق ، علي زكريا ، مروان بيرس ، راسم حينا ، زيد حميد ، حسن حميد ، سيزار جانا ومحمد مولا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث