القريني يطالب الوحدات برفع رسوم العضوية

عثمان القريني

ستادكم نيوز – لا يمكن لأي محب وعاشق للوحدات إلا ويسعى لكي يكون عضوا ضمن هيئته العامة ويدفع وهو يبتسم رسوم العضوية إذا تم رفع قيمتها من نصف دينار المبلغ المقرر منذ فترة إلى دينارين على أقل تقدير شهريا .. فبدلا من 6 دنانير سنويا .. يصبح 24 دينارا .. وبذلك نضرب أكثر من عصفور بحجر واحد أهمها زيادة المردود المالي في ظل رفع سقف العضوية الذي نتمنى في ظل شعبيته الجارفة أن يصل إلى عشرة ألف عضو على أقل تقدير ..و ربما أكثر “لما ..لا” وبذلك تساهم هذه العضوية في زيادة المردود المالي لرقم يصل إلى حوالي 200 ألف دينار .. إن لم يكن أكثر سنويا .. !! .
رفع قيمة رسوم العضوية سيساهم تدريجيا في التخلص من القوات المحمولة التي تكون محسوبة على بعض الأسماء التي تعودنا عليها منذ عصر “البوت” الصيني الأسود بخطوط بيضاء وكرة الجلد التي كانت تحول شكل الوجه إلى “بكسة” بندورة .. فبدلا من قدرته على الدفع من “جيبته” حوالي ألفي دينار كسداد عن عضوية جماعته في حساب نصف الدينار .. أعتقد سيكون من الصعب عليه دفع خمسة أضعاف هذا المبلغ .. وبالتالي يتم التقليل من تأثير تلك القوات في ترجيح كفة هذا على ذاك في الإنتخابات بصورة غير عادلة .. !! .
الوحدات نادٍ أردني كبير .. بيستاهل أن يحدث فيه تغيير يواكب العصر من كافة الجوانب والبركة في الجيل الشاب المثقف والمتعلم والواعي والمحب والعاشق والشغوف جدا ولديه أفكار ريادية بعيدا عن الكلاسيكية والروتين الممل الذي بات ينعكس سلبا على طموحات النادي .. !! .
نتمنى من القائمين على النادي حاليا أن يتخذوا القرار التاريخي الذي سيسجل لهم بحروف من ذهب .. ألا وهو رفع سقف العضوية بدون أي خوف ورفع رسوم العضوية من نصف دينار إلى دينارين شهريا .. !! .
للعلم قيمة رسوم عضوية النادي الفيصلي الجديدة حسب ما علمت أضحت شهريا عشرة دنانير وهي على قلوب محبي النادي الفيصلي العريق زي العسل .. وغايتهم دعم ميزانية النادي برقم مذهل سنويا وهذا أقل واجب .. !! .
جمهور الوحدات الكبير .. أجزم أنه قادر على ذلك .. والكرة في الثلث الأخير من ملعب رئيس وأعضاء الإدارة الحالية المحترمة .. !! .
نرجوكم .. إتخذوا القرار التاريخي .. “هيا” .. !!! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين