والدة رونالدو تؤكد مقدرته بالتغلب على الحرب الجديدة

ستادكم نيوز-وجهت البرتغالية ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، رسالة عاطفية إلى نجلها النجم كريستيانو رونالدو، بعد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.
وأعربت والدة رونالدو، في رسالة عبر حسابها الشخصي في تطبيق “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، عن قناعتها بقدرة كريستيانو على التغلب على ما وصفته بالحرب الجديدة، مؤكدة أن “الله يبتلي المحاربين العظام بمعارك كبيرة”.
وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 35 عاما، سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية اليوم الأربعاء، لكنه أكد أن اللاعب “بخير” ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.
واضطر الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي، لمغادرة معسكره، ليدخل “صاروخ ماديرا” في عزل صحي لمدة أسبوعين مع متابعة حالته من قبل الأطباء حتى تتحول نتائج العينة من إيجابية إلى سلبية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم