وادية يدعو تفاهم الوحدات والفيصلي للعب في غزة

ستادكم نيوز – 

قدم رئيس نادي غزة الرياضي في فلسطين خالد وادية التهنئة لنادي الوحدات عقب حصوله على لقب كأس الأردن، وذلك خلال الزيارة التي قام بها عصر اليوم الثلاثاء إلى المجمع الرياضي للنادي في غمدان، وكان في استقباله رئيس الهيئة الإدارية د.بشار حوامدة وأمين السر عوض الأسمر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية.

وحمل وادية خلال زيارته رسائل التهنئة والتبريك لأسرة وجماهير نادي الوحدات لما حققه من إنجازات مؤخرا، في الوقت الذي عرج به على الدور الكبير الذي يطلع به -نادي الوحدات- على الصعيد الرياضي والثقافي والاجتماعي.
وتوقف وادية في حديثه على استعداد نادي غزة الرياضي لتقديم لاعبين اكفاء لنادي الوحدات خلال المرحلة المقبلة، وذلك في سبيل توطيد اواصر العلاقات التي تربط الوحدات ونادي غزة الرياضي.

وقدم وادية خلال الزيارة مقترح لإقامة لقاء ودي يجمع تفاهم أندية الوحدات والفيصلي أمام نادي غزة الرياضي في لقاء يقام على أرض القطاع للتأكيد على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني.
من جانبه رحب حوامدة برئيس نادي غزة معتبرا أن العلاقة التاريخية التي تربط الوحدات والأندية الفلسطينية تعتبر ضمن سياسة النادي في سبيل خدمة هذه الأندية التي ترتبط بوحدة الدم بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

وكشف بشار حوامدة في حديثه إلى أن ابناء قطاع غزة يعتبرون عنصر اصيل في مكنونة نادي الوحدات الرياضية، في الوقت الذي تمنى به حوامدة إيجاد آلية تعاونية من قبل الاتحاد الفلسطيني والأردني مستقبلا باعتبار اللاعب الفلسطيني في المنافسات المحلية لاعب محلي وليس محترف، كما هو معمول به في فلسطين والسعودية ومصر، وهو ما أكد عليه وادية بنقله على طاولة اجتماعات المكتب التنفيذي خلال الاجتماع القادم.

وزار الوفد الفلسطيني مقر النادي الفيصلي حيث كان في استقبالهم أعضاء مجلس إدارة النادي فراس الحياصات وعبدالمحسن المعايطة رورحب أعضاء مجلس الإدارة بالضيف العزيز وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة العزيزة و إستمع الضيف إلى إيجاز عن تاريخ زعيم الكرة الأردنية.

بدوره أكد الوادية إعتزازه وفخره الكبيرين بزيارة هذا الصرح الكبير المعروف على المستوى العربي والآسيوي، وفي نهاية الزيارة قدم رئيس نادي غزة دعوة للنادي لزيارة مدينة غزة الفلسطينية التي يحظى الزعيم بشعبية كبيرة لدى أهلها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي