سيدات الأهلي بطلا لكأس الأردن

ستادكم نيوز –

توج فريق الأهلي بلقب النسخة الثانية من بطولة كأس الأردن للسيدات لموسم 2022، للمرة الأولى في تاريخه،  على حساب نظيره الاتحاد 1-0، في اللقاء النهائي الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء 13 كانون الأول على ملاعب البولو.وحمل هدف الفوز توقيع رايا حينا في الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول.

وتوج عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ستيفاني النبر، بحضور نائب الأمين العام فليح الدعجة، الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما نال فريق الاتحاد الميداليات الفضية، والاستقلال “البرونزية”، عقب تغلبه على عمان FC 1-3 في المباراة التي جرت مساء امس الاثنين.

وكان الأهلي قد وصل إلى المشهد الختامي للبطولة بعد فوزه على النصر 3-0 في دور الربع نهائي، قبل أن يتفوق على عمان FC 11- 1 في دور النصف نهائي.

يذكر أن البطولة أقيمت بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لأي لقاء بالتعادل، يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، لتحديد الفريق الفائز.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان