مدير كرة القادسية المعيدي في ذمة الله

ستادكم نيوز -انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الخميس المدير الإداري السابق لفريق الكرة بنادي القادسية مروان المعيدي (أبو راكان) ، وقد سبق للمعيدي وهو شقيق مدير البرامج الرياضية في التلفزيزون الأردني سابقا محمد المعيدي وكان الراحل بمثابة الأب الروحي للاعبي فريق القادسية لمختلف الاعمار في ظل النشاط والجهد الكبير الذي كان يبذله الذي عمل ايضا في عضوية مجلس إدارة القادسية وكان لاعبا بصفوف الفريق منذ الصغر.

وقد نعت إدارة القادسية واللاعبين القدامى والعديد من الرياضيين الراحل الذي كان محبوبا من قبل جميع الأندية على اختلاف اشكالها.

أسرة موقع ستادكم نيوز( تتقدم بأحر التعازي من أسرة نادي القادسية والزميل العزيز محمد المعيدي وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور