الوحدات يقصي الفيصلي وينتطر الفائز من الجزيرة والرمثا

ستادكم نيوز – 

أقصى فريق الوحدات نظيره الفيصلي(حامل لقب) :كأس الأردن للموسم الماضي بعد أن تغلب عليه بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصل ي1-1 ، وذلك في مباراة في الدور ربع النهائي، لينتقل إلى الدور نصف النهائي ، ليضرب الوحدات موعداً مع الفائز من الرمثا والجزيرة.

بداية الشوط لم تكن كما هو متوقع بين الفريقين، حيث ظهر الفتور واضحاً على أداء الفريقين، وسط تحفظ واضح على القيام بعمليات هجومية صوب المرميين، وهو ما لم يكن متوقعاً عطفاً على حساسية اللقاء وحساباته.
الوحدات لعب بتوازن واضح وادرك أطماع الفيصلي وعمل على نقل ألعابه بشكل تدريجي دون التقدم غير المدروس، وسط غياب واضح لشهاب القنبر الذي وقع بين فكي كماشة بني ياسين والشيباني كان ايضاً بيتر يعاني من مدافعي الوحدات محمد الدميري ومهند خير الله، لتمضي الدقائق دون أن يكون هنالك اي فرصة واضحة تكسر الجمود.
الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الاول اشتعلت بعدما نجح مجدي العطار من استثمار خطأ مدافعي الوحدات ليتسلم الكرة ويسددها تصدى لها الفاخوري لترتد ويكملها في الشباك د.45، وليرد الوحدات سريعاً بهدف التعديل في الأنفاس الأخيرة عبر شهاب القنبر الذي سجل هدف التعادل من تصويبة قوية ارتطمت بالمدافع ناظم واستقرت في شباك أبو ليلي د.46.
وفي الشوط الثاني تقدم الفيصلي بجرأة اكبر وكاد الشناينة ان يسجل الهدف الثاني، ولكن تدخل ابو حشيش بالوقت المناسب وأبعد الكرة، فيما كان الوحدات يحاول امتصاص هجمات الفيصلي بالاعتماد على انطلاقة العوضات وأبو عمارة من الأطراف على أن يتقدم أحمد سمير لإسناد شهاب القنبر من العمق.
الوحدات بحث عن استثمار منطقة العمليات ليشرك ورقة أحمد سريوة مكان احمد الياس على أن يعود أحمد سمير إلى جانب كلارينس ويتقدم سريوة في صناعة الألعاب؛ لينشط الوحدات بشكل أفضل ويتقدم ولتضيع فرصة محققة من عرضية سريوة مرت جانب القائم وليتصدى القائم لرأسية شهاب القنبر فيما استقرت تسديدة أبو عمارة بأحضان الحارس؛ ليخرج ابو عمارة ويدخل خالد عصام وسط تحسن واضح وملموس للوحدات، ولكن لم تحمل الدقائق الأخيرة أي جديد يذكر ليذهب الفريقين إلى ركلات الترجيح.
وسدد للوحدات كلاً من كلارينس وأحمد سمير وخالد عصام وأنس العوضات ومحمد ابو حشيش ومهند خير الله بنجاح، فيما أخطأ كلاً من فراس شلباية وأحمد سريوة.
وسدد للفيصلي كلاً من احسان حداد ونور الروابدة ومصطفى ناظم وعبيدة الخوالدة وسالم العجالين، وأخطأ كلاً من نزار الرشدان ويوسف ابو جلبوش وأنس بني ياسين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط