بنزيمة يقود ريال مدريد للفوز على إسبانيول

ستادكم نيوز – 

قاد الفرنسي كريم بنزيمة نادي ريال مدريد للفوز على مضيفه إسبانيول، وتغلب عليه بنتيجة 3-1، ليواصل الملكي انطلاقته المثالية في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضمن منافسات المرحلة الثالثة من الليغا، دخل ريال مدريد المباراة بقوة وحقق التقدم بفضل البرزيلي فينيسيوس جونيور، بعد تمريرة مميزة من الفرنسي أورلين تشاوميني في الدقيقة 12.

وعاد إسبانيول للمباراة بهدف التعادل بأقدام خوسيلو في الدقيقة 43، وهو الهدف الذي شجعه على التقدم باتجاه الهجوم وخلق فرص خطيرة على مرمى ريال مدريد في الشوط الثاني.

وفي وقت كانت فيه المباراة تتجه نحو التعادل، خطف كريم بنزيمة هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 87، مفتتحا رصيده من الأهداف في الموسم الحالي لليغا.

واستغل بنزيمة طرد حارس إسبانيول بنجامين ليكومبت في الوقت البديل من الضائع للمباراة، ووضع الكرة في شباك اللاعب ليناردي كابريرا الذي اضطر للوقوف في المرمى بسبب استكمال إسبانيول التبديلات المتاحة، وعدم قدرة المدرب على تعويض الحارس المطرود.وحقق ريال مدريد العلامة الكاملة بفوزه الثالث على التوالي، ليتقاسم الصدارة مع ريال بيتيس برصيد 9 نقاط.ويستقبل ريال مدريد نادي ريال بيتيس يوم السبت المقبل في لمعب سانتياغو برنابيو، في قمة مباريات المرحلة الرابعة من الليغا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...