تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن

ستادكم نيوز –

فاز الفريق وحدات على الحصن بنتيجة 5-0، في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن دور ال32 لبطولة كأس الأردن، ليضمن بذلك تأهله للدور ثمن النهائي.

وأنهى الوحدات الشوط الاول متقدما برباعية، سجلها خالد عصام “هاتريك” ومهند أبو طه.

وفي الشوط الثاني، أضاف المحترف الفلسطيني شهاب القنبر الهدف الخامس ببراعة، من ضربة حرة مباشرة.

وفي مباراة ثانية، حسم العربي تأهله بعد فوزه على منافسه معان، بركلات الترجيح “4-2″، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وكان الجزيرة تغلب على رباع السرحان بسداسية دون رد، تناوب على تسجيلها بكر كلبونة ومحمد طنوس وأحمد أبو شعيرة وخلدون صبرة وحسين عبيدات، في مباراة شهدها ستاد عمان الدولي.

وفي مباراة اخرى فاز الصريح على أم القطين بنتيجة “3-1” في لقاء أقيم على ستاد الحسن باربد.

وسجل للصريح كل من عارف الحاج “هدفين” والسوري عمر عبد الرزاق، وأحرز الهدف الوحيد لأم القطين لاعبه متعب الخلايلة.

ويعتبر فريق معان هو الوحيد من فرق المحترفين الذي يغادر البطولة مبكرا.

وتقام غدا السبت 4 مواجهات ضمن نفس المسابقة، حيث يلتقي شباب الأردن مع شباب نزال، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويستضيف الرمثا منافسه الأهلي على استاد الحسن بإربد.

كما يواجه الفيصلي “حامل اللقب” فريق الطرة، على استاد عمان الدولي، ويلعب شباب العقبة مع بلعما، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية