منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لمواجهة الإمارات

ستادكم نيوز – 

وصل المنتخب الوطني ت20 لكرة القدم الى السعودية، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب، والتي تقام خلال الفترة من 20 تموز الجاري حتى 6 آب المقبل في مدينة أبها، لحساب المجموعة الثانية.

وأجرى المنتخب مساء  الإثنين ،  تدريبه الأول في السعودية على ملعب نادي ضمك، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، ومشاركة كافة اللاعبين، حيث اشتمل على تمارين استشفائية.

في المقابل، يعقد عند الحادية عشر ظهر غد الثلاثاء، الاجتماع الفني للبطولة، ويعقبه عند الواحدة والنصف المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي فرق المجموعة الثانية.

ويستهل المنتخب مشواره في دور المجموعات بلقاء الإمارات عند التاسعة مساء الأربعاء 20 الجاري على ملعب نادي ضمك، ثم مواجهة اليمن عند الخامسة عصر السبت 23، على ستاد مدينة الأمير سلطان.

وبحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق على 6 مجموعات، بحيث يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته