عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى

ستادكم نيوز –

شارك المدير الفني للمنتخب الوطني لألعاب القوى جاسر نويران والمدربين محمد الحراسيس وناصر الخواجا صباح الأحد في الاجتماع الفني الذي يسبق الإنطلاق الرسمي لبطولة تونس الدولية لألعاب القوى.

وبين نويران خلال حديثة من تونس مع المركز الإعلامي للجنة البارالمبية الأردنية أن الإجتماع الفني بدأ بالوقوف دقيقة صمت حداد على روح المرحوم علي حرز الله الأب الروحي لذوي الإعاقة في تونس ورئيس الاتحاد العربي لرياضة الفئات الخاصة الذي وافته المنية مطلع العام الجاري.

وأضاف نويران إلى أن لاعبنا أنس عنانزة (فئة 55) سيفتتح المشاركة الأردنية عصر الإثنين بمسابقة رمي الجلة، يليه العداء نبيل المقابلة (فئة 12) حيث سيشارك في سباق 1500 جري، وختم إلى أن مواعيد باقي المشاركات الاردنية ستظهر مساء الإثنين لحين الإنتهاء من تصنيف اللاعبين.

جدير بالذكر أن نائب رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية السيد سليمان الروسان يترأس الوفد المشارك بالبطولة الذي يتكون من السيد جاسر نويران (مديرا فنيا)، والمدربين ناصر الخواجه ومحمد الحراسيس بالإضافة إلى 7 لاعبين هم: محمد جلهم (فئة 13، 1500 و5000 جري)، نبيل المقابلة (فئة 12، 1500 و5000 جري)، أحمد الهندي (فئة 34 رمي الكرة الحديدية)، أُبي أسعد (فئة 12، رمي الجلة)، أنس عنانزة (فئة 55، صولجان)، عبدالله القهوجي (فئة 46 رمي الرمح) وحسام الخطيب (فئة 56 رمي القرص).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر