مجموعة استثمارية بسنغافورة تقترب من شراء نادي نيوكاسل

ستادكم نيوز-ذكرت تقارير في بريطانيا وسنغافورة أن نادي نيوكاسل يونايتد دخل في مباحثات مع مجموعة استثمارية، لمناقشة صفقة استحواذ محتملة على النادي المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقالت مجموعة بيلاغراف نوفا “بي إن جي” (BNG) لوسائل إعلام محلية إن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة.

وتأسست هذه المجموعة عن طريق المستثمرين المقيمين في سنغافورة، وهم نيلسون لوه، وتيرينس لوه، وإيفانجلين شين، ويقع مقرها في باريس.

وأعلنت المجموعة في بيان على محطة “تشانل نيوز آسيا” في سنغافورة أنها تقدمت بالفعل بخطاب نوايا، إلى جانب أنها أثبتت قدرتها المالية على تحمل الصفقة في 01 أغسطس/آب الجاري.

وأضافت “إلى جانب المحادثات مع نادي نيوكاسل لكرة القدم والمجتمع فإن مجموعة بيلاغراف نوفا طلبت مساعدة قائد إنجلترا السابق آلان شيرر، واللاعب السابق مايكل شوبرا”.

ووفقا لموقع المجموعة على الإنترنت، فإنها تملك 31 مؤسسة، وحققت إيرادات تبلغ حوالي 12 مليار دولار العام الماضي.

وانهارت الشهر الماضي صفقة استحواذ محتملة بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني (393 مليون دولار) قدمتها مجموعة استثمارية مدعومة من السعودية، بعدما أعلنت المجموعة أنها سحبت اهتمامها بالصفقة، وذلك عندما تأكدت من رفض طلبها.

وتعرضت الصفقة المحتملة من المجموعة المدعومة من السعودية لانتقادات من منظمات وجماعات حقوق الإنسان التي اتهمت المملكة بسجن النشطاء السياسيين وقمع الحريات، كما أثير الحديث عن قرصنة قنوات “بي إن سبورتس” (beIN SPORTS) القطرية والبث غير القانوني لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في السعودية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو