القريني يكتب…تأهلنا .. و “إرتحنا” !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز -إكتفينا بثلاثية نظيفة وهي اكبر نتيجة تاريخية نحققها على الأشقاء الكويتين .. الأول عن طريق علوان والثاني بواسطة محمود مرضي والثالث بإمضاء نور الروابده .. وأهدرنا شوال “قمح” كبيييير من الفرص السهلة جدا .. حيث كانت بحاجة فقط إلى تركيز وقوة في الزاويتين المفتوحتين أرضي وجوي .. كل ذلك في الشوط الثاني الذي كان به النشامى أسرع وأخطر وأفضل وأكثر سيطرة بعد أن إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .. !!
بشكل عام نحن إستحقينا التأهل بالعلامة الكاملة وبدون أي خسارة .. وهذا جعلنا نرتاح وننتظر بثقة للأهم وهي نهائيات كأس أسيا التي تتطلب مزيدا من ترتيب بيت النشامى وإستثمار أوراقنا الرابحة المتنوعة وإتاحة المجال أمام من يثبت كفاءته .. فهناك أسماء نتمنى أن تتاح لها الفرصة في إثبات وجودها في صفوف المنتخب أمثال احمد العرسان وصيصا ومهند أبو طه وبوغبا بعد إستعادة شفائه وكذلك نزار الرشدان وأمين الشنانيه وأنس العوضات وعودة هادي الحوراني والحارس عبدالله الفاخوري .. !! .
لدينا جيل مميز بعدد هائل من اللاعبين القادرين على ترك بصمة سواء الحاليين أو المنتظرين لأخذ فرصتهم وأجزم أن الباب مفتوحا لمن سيثبت وجوده .. !! .
هاردلك للمنتخب الكويتي الشقيق والعزيز الذي ظهر بصورة غير مقنعة إطلاقا .. سقا الله على ” الأزرق” الذي كان يصول ويجول خليجيا وعربيا وأسيويا وعالميا .. ومبروك تأهلنا عن جدارة وإستحقاق .. وبشباك نظيفة وإلى الأمام دوما يا نشامى ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا