في تجربة مفيدة ….”النشامى” يتقدم ويخسر أمام أستراليا

ستادكم نيوز – 

في تجربة مفيدة وسط اداء مقنع خسر منتخب “النشامى مباراته الودية أمام نظيره الاسترالي 12 ، وذلك في المباراة الودية التي اقيمت اليوم الأربعاء على هامش المعسكر التدريبي الذي يأتي ضمن استعدادات منتخبنا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام في الكويت بدءا من الرابع من الشهر الحالي.

رد المنتخب الاسترالي طموح منافسه الأردني وهزمه “2-1” في المباراة الودية بكرة القدم والتي جرت مساء اليوم الأربعاء على هامش معسكرهما في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان منتخبنا تقدم بهدف السبق عن طريق موسى التعمري بالدقيقة “17”، فيما أحرز هدف استراليا بالي رايت “40” أويل مابيل “68”.

وكان لاعبو منتخبنا امتدوا للأمام بثقة كبيرة وسط تناسق في الاداء والتنويع في الهجمات لا سيما عبر الطرفين شراراة والتعمري ، وقد اثمر ذلك عن هدف أوربي جاء بقدم موسى التعمري بعد سلسلة من التمريرات بين التعمري واحسان وأحمد سمير ، ليسدد التعمري قذيفة هائلة سكنت على يمين الحارس الاسترالي.

وفرض منتخبنا ايقاعه على منطقة خط الوسط بتواجد بهاء عبد الرحمن ونور الروابدة وشرارة وموسى التعمري، وتواجد النعيمات في خط المقدمة.

ولم يظهر منتخب استراليا الخطورة المطلوبة على مرمى يزيد أبو ليلى، في وقت اجتهد فيه الأردن في تعزيز تقدمه لكن سوء اللمسة الأخيرة حال دون ذلك.

وفي ظل ضعف الرقابة في الكرات الثابتة وسوء الرقابة انبرى المدافع الاسترالي بالي رايت للكرة الثابتة داخل المنطقة وسدد كرة قوية برأسه ملأت شباك أبو ليلى مدركا هدف التعادل بالدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء منتخب استراليا نسبياً،وبنفس الاسلوب تقريبا وفي ظل الرقابة الهشة تمكن  أويل مابيل من استثمار الكرة الساقطة ليسدد دون مضايقة بمرمى أبو ليلى محققا هدف التعادل بالدقيقة 68.ولاحت فرصة خطيرة لمنتخبنا بعدما انسل النعيمات داخل منطقة الجزاء وبدل التسديد باتجاه المرمى حاول التمرير لزميله التعمري لكن الكرة ذهبت أدراج الرياح.
وحاول منتخبنا تعديل النتيجة ورمى بثقله للامام بعد سلسلة من التغيرات بمشاركة أبو عمارة وصالح راتب ومحمود مرضي ويزن النعيمات، إلا أن بسالة الدفاع الاسترالي وحرصه على التشتيت اولا بأول فوت فرصة التعادل.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول