مهام آسيوية ودولية لحكام الكرة والمقيمين

ستادكم نيوز – 

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني لقيادة مباريات المجموعة السادسة لتصفيات كأس آسيا 2023، والتي تقام خلال الفترة 8-14 حزيران المقبل في قرغيزستان.

وسمى “الآسيوي” الحكم محمد مفيد للساحة، ويساعده حمزة أبو عبيد، لقيادة مباريات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات مينمار، سنغافورة، طاجيكستان، إلى جانب قرغيزستان المستضيف.

كما اختار الاتحاد الدولي “فيفا” مقيم الحكام عوني حسونة للإشراف على حكام مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2022 والتي تقام 7 حزيران المقبل بين الإمارات وأستراليا في الدوحة.

في المقابل، أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة الإشراف على حكام المجموعة الثامنة لكأس الاتحاد الآسيوي 2022، لمقيم الحكام عمر بشتاوي، والتي تقام خلال الفترة 24 – 30 حزيران المقبل في ماليزيا وتضم أندية كوالالمبور من ماليزيا، وماكاسار من إندونيسيا، وتامبينس من سنغافورة.

واختار الاتحاد الآسيوي مقيم الحكام حسونة للإشراف على حكام المجموعة الخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي، والتي تقام خلال الفترة 24 – 30 حزيران المقبل في طاجيكستان وتضم أندية ألين أسير من تركمانستان، وسيكا بومير من طاجيكستان، وسوغديانا من أوزبكستان، ونيفيشي من قرغيزستان.

ويأتي اختيار الاتحاد الدولي والآسيوي للحكام والمقيمين الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية