الوحدات يتطلع للجزيرة والرمثا يستضيف سحاب

ستادكم نيوز  – تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها ، وستنطلق يوم غدا الأثنين مباريات الأسبوع التاسع ، حيث ستقام مباراتان ، الأولى وتجمع بين فريقي الرمثا برصيد 13 نقطة وضيفه سحاب وله 7 نقاط في المواجهة القوية التي تبدأ في الساعة الخامسة على ستاد مدينة الحسن بإربد .

ويتوقع أن يعمر اللقاء بالندية والاثارة ، حيث يسعى الرمثا تعويض ما فاته كي لا يبتعد كثيرا عن فرق المقدمة ، في الوقت ذاته يحتاج سحاب لنقاط المباراة خاصة بعد تقدم شباب العقبة والأهلي قليلا.

ويشهد ستاد عمان في الساعة السابعة والنص ايضا المواجهة التي يلتقي فيها الوحدات  صاحب الصدارة لوحده برصيد 21 نقطة والجزيرة وجمع 11 نقطة ، ورغم تباعد الفارق النقطي بين الفريقين إلا أن شباب الجزيرة يملكون العزيمة في مقارع فريق الوحدات المدجج بالنجوم والأوراق الرابحة ، ولهذا لن يقبل بإقل من الفوز.

وتتواصل المباريات يوم بعد غد الثلاثاء، حيث يستضيف معان نظيره الصريح عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحتضن ستاد الحسن عند السابعة والنصف مساء لقاء الحسين مع شباب الاردن.

وتختتم الجولة الأربعاء 30 الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع شباب العقبة عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويواجه السلط نظيره الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ 21 نقطة، الصريح ثانيا بـ 14 نقطة، ثم الرمثا والحسين بـ 13، الجزيرة والسلط 11، الفيصلي ومعان 9، سحاب 7، شباب الأردن والأهلي 6، شباب العقبة 3.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار