كورونا تداهم معسكر ليفربول

ستادكم نيوز-ذكرت صحيفة «كرونن تسايتونغ» النمساوية، دون توضيح لأي مصدر، أن نتيجة فحوص أحد أعضاء بعثة ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، جاءت إيجابية بفيروس كورونا في معسكر الإعداد الصيفي في جبال الألب في النمسا.

ولم توضح الصحيفة إذا ما كان هذا العضو من اللاعبين أم الجهاز التدريبي أم العاملين، واكتفت بكلمة «عضو» في نادي ليفربول.

ورفض ليفربول التعليق على هذا التقرير، حسبما أفادت وكالة «رويترز» للأنباء.

وقالت شركة «إس إلى إف سي سوكر» المسؤولة عن تنظيم المعسكر، الذي يقام خلف الأبواب المغلقة، إن معسكر ليفربول التدريبي انتقل إلى مدينة سالفلدن النمساوية بعد إلغاء الذهاب إلى إيفيان في فرنسا «بسبب جائحة فيروس كورونا».

وتوج فريق المدرب يورغن كلوب بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في 30 عاماً، وأنهى المسابقة بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل