جمال محمود ينفي استقالته ومباراة سحاب والوحدات تنافسية

ستادكم نيوز – 

نفى المدير الفني لفريق سحاب الكابتن جمال محمود بأن يكون قد تقدم بإستقالته من تدريب الفريق، بعد أن ثبت الفريق في دوري المحترفين ، وكان هذا الهدف المتفق عليه مع إدارة النادي.

واضاف محمود في منشور على صفحته الخاصة اليوم الأحد ، أن مباراة سحاب مع الوحدات حالها كحال جميع المباريات التي انظر اليها بصورة تنافسية، وتاليا ما كتبه محمود على صفحته:

اولا باسم الجهاز الفني نبارك لجماهير وادارة نادي سحاب الثبات في مكانهم الطبيعي في دوري المحترفين ..
مؤكدين ان الثبات لم يكن الا نتاج دعم الجماهير وجهود الادارة و اجتهاد والتزام اللاعبين .. ولا ننسى الجهاز الطبي الرائع ودوره الكبير في تجهيز اللاعبين

ثانيا : كثر الحديث عن تقديم جمال محمود لاستقالته بعد تحقيق الثبات وهذا خبر عار عن الصحة ، والتوضيح فان العقد المبرم بين الجهاز الفني وادارة النادي حدد الثبات كهدف رئيسي من التعاقد ، وبعد ان تحقق المراد اصبح الامر بيد الادارة وفق ما تراه مناسبا .

ثالثا : مباراة سحاب والوحدات القادمة هي مباراة تنافسية كاي مباراة أخرى، وعلى الرغم من العلاقة التي تربطني بنادي الوحدات وجماهيره الا انها لم ولن تمنعني في يوم من تقديم كل ما لدي في المواجهات السابقة التي خضتها ضد الوحدات سواء في فترة تدريب شباب الاردن او الاهلي أو الرمثا وحتى مع سحاب في مباراة الذهاب ويمكن الرجوع لكافة مباريات الفرق التي تشرفت بتدريبها وواجهت معها فريق الوحدات .

اخيرا.. جمهور سحاب غمرني بمحبته و اتمنى من كل قلبي لهذا الجمهور ان يرى فريقه يصعد لمنصات التتويج مستقبلا ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب