الرمثا يخطف نقطة من الحسين والعقبة يعادل شباب الأردن

ستادكم نيوز -اخفق لاعبو شباب الأردن بالمحافطة على تقدمهم أمام شباب العقبة 2-1 ، حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل المهدور ، عندما حقق العقبة هدف التعادل ليقطف نقطة كان بحاجة اليها .

جاء ذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني بمطقة القويسمة ضمن الجولة الثامن من دوري المحترفين.

سجل هدفي شباب الأردن، خالد عصام ومحمد الرازم في الدقيقتين 13 و47، وسجل لشباب العقبة، عيسى السباح من ركلة جزاء في الدقيقة 42، والمحترف اوتيمار في الدقيقة (90+2)، وقد اثار ضعف التحكيم العديد من علامات الاستفهام خاصة وان الحكم لم يحتسب لشباب العقبة هدفا يعتقد بأنه لا غبار عليه بالاضافة إلى ركلة جزاء.

وبهذا الفوز يرفع شباب الأردن رصيده إلى 6 نقاط ليبقى في المركز العاشر، فيما ظل شباب العقبة في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الحسن بمدينة اربد ، خطف فريق الرمثا نقطة من الحسين اربد بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد أن كان الحسين متقدما 1-0 حتى الدقيقة 93 ، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

الحسين إربد تقدما اولا، بواسطة أميمة المعايطة بالدقيقة 38، قبل أن يسجل الرمثا هدف التعادل، عن طريق مجد الزعبي بالدقيقة 91.

وبذلك يرفع الرمثا رصيده بذلك إلى 13 نقطة، ليستقر بالمركز الثالث، متقدما بفارق الأهداف عن الحسين إربد، الذي يمتلك ذات الرصيد.

وتختتم المباريات يوم غدا الجمعة بلقاء يجمع الفيصلي مع الأهلي عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس