حسونة والحافي يحاضران في الدورة الدولية لمقيمي حكام الكرة بفلسطين

ستادكم نيوز –

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أمس الثلاثاء دورة مقيمي حكام كرة القدم الدولية، والتي احتضنتها مدينة الأمل الشبابية على مدار يومين بمشاركة 40 مقيما من كلا الجنسين وحاضر فيها المحاضرين الدوليين إسماعيل الحافي وعوني حسونة.

وفي كلمته خلال حفل الاختتام، هنأ الرجوب المشاركين لاجتيازهم هذه الدورة بنجاح، مؤكدا على ضرورة نقل الخبرة المكتسبة خلال الدورة إلى أرض الملعب ولزملائهم الذين لم يشاركوا في الدورة، مشرا إلى أن الحكم هو ضابط الإيقاع والعنصر الأهم داخل الملعب.

وأشار الرجوب إلى أن حرص المشاركين على حضور هذه الدورة يعكس مدى التزامهم بتطوير التحكيم، وأن هذا الالتزام يشكل جزءا من وعيهم بأهمية الرسالة الوطنية التي تحملها الرياضة إلى العالم، مشددا على أن تطوير الحكام يجب أن يكون وفقا للقوانين والأنظمة الدولية وبما يتناسب مع المصلحة الرياضية والوطنية.

وطالب الرجوب دائرة الحكام في الاتحاد بالعمل على تأسيس المدرسة الوطنية للحكام، إضافة لضرورة عقد دورات مشابهة في المحافظات الجنوبية والشتات.

من جانبه ثمن المحاضر الدولي اسماعيل الحافي جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واهتمامه الكبير بالنهوض بالحكام وتطويرهم مؤكدا استعداده الدائم وزميله المحاضر الدولي عوني حسونة للمساعدة دوما.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا