فيتال يرسم استرتيجية المنتخب الأولمبي بكادر جديد

ستادكم نيوز -بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الرديف (ت23)، مهامه التدريبية بقيادة المدرب أحمد هايل، استعداداً لخوض التصفيات الأولمبية المقررة في تشرين أول من العام 2021، والمؤهلة للنهائيات الآسيوية 2022.

ويضم الجهاز الفني والإداري لـ الرديف، المدرب بشار بني ياسين، مدرب الحراس لؤي العمايرة، مدرب اللياقة البدنية مضفر معمر إلى جانب مدير المنتخب شفيق عويس والمسؤول الإعلامي أحمد أبوزيد.

في المقابل، سيتولى الجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة فيتال بوركلمانز، مهام الإشراف المباشر على المنتخب الرديف وكادره الفني، من خلال رسم استراتيجية العمل والنهج الفني الذي سيتبع خلال المرحلة القادمة، تجسيداً لرؤية اتحاد كرة القدم، والتي تركز على أهمية ومكانة “الرديف”، كنواة ورافد رئيسي لـ منتخب النشامى.

وكان موقع (ستادكم نيوز ) افرد أمس بتسمية الكادر التدريبي والاداري والطبي للمنتخب .

ويتطلع الجهاز الفني لمنتخب النشامى، إلى توثيق اتصاله بـ “الرديف”، من خلال الاطلاع المباشر على البرامج التدريبية والجوانب التكتيكية، وضمان توافقها مع النهج الفني المنتخب الأول، الأمر الذي يسهل انسجام كافة اللاعبين الذين يتم اختيارهم من فريق (ت 23) لتمثيل النشامى خلال الفترة القادمة، في اطار عملية الاحلال والتبديل.

وينتظر أن يبدأ “الرديف” تدريباته بقيادة هايل وكادره المعاون، خلال فترة التوقف الدولية الشهر المقبل، بعد اكتمال رصد ومتابعة كافة اللاعبين، ضمن الفئة العمرية المستهدفة.

يذكر أن هايل سبق له العمل مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول، كمساعد للمدرب، منذ آذار من العام 2019، قبل أن يتسلم مهامه الجديدة برفقة بني ياسين الذي شغل منصب مدرب منتخب (2003) وأكاديمية الاتحاد خلال الفترة الماضية، والعمايرة الذي يملك خبرات متراكمة مع عدة أندية، إلى جانب مظفر وعويس اللذان عملا سابقاً مع منتخب الشباب.

وكان اتحاد كرة القدم استغنى عن الجهاز السابق الذي كان يقوده المدرب (المبدع) أحمد عبد القادر ورفاقه الذين حققوا انجازات غير مسبوقة ، وربما اراد الاتحاد مكافأة هؤلاء على انجازاتهم، واسند المهمة لبعض المدربين من قليلي الخبرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل