فيتال يرسم استرتيجية المنتخب الأولمبي بكادر جديد

ستادكم نيوز -بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الرديف (ت23)، مهامه التدريبية بقيادة المدرب أحمد هايل، استعداداً لخوض التصفيات الأولمبية المقررة في تشرين أول من العام 2021، والمؤهلة للنهائيات الآسيوية 2022.

ويضم الجهاز الفني والإداري لـ الرديف، المدرب بشار بني ياسين، مدرب الحراس لؤي العمايرة، مدرب اللياقة البدنية مضفر معمر إلى جانب مدير المنتخب شفيق عويس والمسؤول الإعلامي أحمد أبوزيد.

في المقابل، سيتولى الجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة فيتال بوركلمانز، مهام الإشراف المباشر على المنتخب الرديف وكادره الفني، من خلال رسم استراتيجية العمل والنهج الفني الذي سيتبع خلال المرحلة القادمة، تجسيداً لرؤية اتحاد كرة القدم، والتي تركز على أهمية ومكانة “الرديف”، كنواة ورافد رئيسي لـ منتخب النشامى.

وكان موقع (ستادكم نيوز ) افرد أمس بتسمية الكادر التدريبي والاداري والطبي للمنتخب .

ويتطلع الجهاز الفني لمنتخب النشامى، إلى توثيق اتصاله بـ “الرديف”، من خلال الاطلاع المباشر على البرامج التدريبية والجوانب التكتيكية، وضمان توافقها مع النهج الفني المنتخب الأول، الأمر الذي يسهل انسجام كافة اللاعبين الذين يتم اختيارهم من فريق (ت 23) لتمثيل النشامى خلال الفترة القادمة، في اطار عملية الاحلال والتبديل.

وينتظر أن يبدأ “الرديف” تدريباته بقيادة هايل وكادره المعاون، خلال فترة التوقف الدولية الشهر المقبل، بعد اكتمال رصد ومتابعة كافة اللاعبين، ضمن الفئة العمرية المستهدفة.

يذكر أن هايل سبق له العمل مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول، كمساعد للمدرب، منذ آذار من العام 2019، قبل أن يتسلم مهامه الجديدة برفقة بني ياسين الذي شغل منصب مدرب منتخب (2003) وأكاديمية الاتحاد خلال الفترة الماضية، والعمايرة الذي يملك خبرات متراكمة مع عدة أندية، إلى جانب مظفر وعويس اللذان عملا سابقاً مع منتخب الشباب.

وكان اتحاد كرة القدم استغنى عن الجهاز السابق الذي كان يقوده المدرب (المبدع) أحمد عبد القادر ورفاقه الذين حققوا انجازات غير مسبوقة ، وربما اراد الاتحاد مكافأة هؤلاء على انجازاتهم، واسند المهمة لبعض المدربين من قليلي الخبرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث