مصدر مسؤول….هدف السلط الملغى في مرمى الوحدات “تسلل”

ستادكم نيوز –

أكد مصدر مطلع ومسؤول في اتحاد كرة القدم ، أن دائرة الحكام ناقشت الحالة التي اثيرت يوم أمس في مباراة الوحدات والسلط التي اقيمت أمس الأربعاء انتهت بفوز الوحدات 1-0، وقد سجل السلط هدف التعادل بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل المهدور “97” وشرعت راية المساعد لتلغي الهدف الأمر الذي اثار حفيظة بعض الاداريين ومدرب السلط عماد خانكان الذين توجهوا إلى المساعد في مشهد اجتجاجي وت طرد احدهم.

دائرة الحكام ناقشت بطريقة مستفيضة هذه الحالة، وحسب المصدر تبين أن الهدف الملغي جاء من وضع “تسلل” حيث امتدت يد اللاعب أنس الجبارات خلف المدافع الأخير من لاعبي الوحدات، وبهذا يتضح صحة قرار الحكم المساعد، رغم دقة المشهد.

وكانت إدارة السلط تنوي الاعتراض لاتحاد الكرة على الغاء الهدف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع