انتخاب المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدارتس برئاسة عبد القادر

ستادكم نيوز –

عقد الاتحاد العربي التأسيسي للدارتس، اليوم الإثنين، اجتماعه الرسمي الأول في العاصمة المصرية القاهرة، وعبر تقنية الزووم، بحضور اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية بالإنابة، ود. عماد البناني وزير الشباب والرياضة المصري الأسبق وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية، ود. يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد المصري للدارتس.
وفي بداية الاجتماع رحب اللواء أحمد ناصر، بالمشاركين من الدول العربية وعددهم 7 دول مؤسسة للاتحاد، وأشاد بالخطوات العملية وصولاً إلى اعلان تأسيس الاتحاد وانتخاب مكتبه التنفيذي العربي.
وعبر د. عماد البناني، عن سعادته بإعلان ميلاد اتحاد عربي جديد لرياضة الدارتس، مشيداً بالجهود الجبارة التي بذلها د. يحيى عبد القادر، رئيس الاتحاد المصري لنشر اللعبة في كافة أنحاء مصر، ومؤكداً أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بأن يشارك في هذا الاجتماع، بصفته أيضاً رئيساً للاتحاد العربي للرياضة للجميع.
واستعرض د. يحيى عبد الله برنامج الاتحاد العربي للدارتس، والذي استهله بالتأكيد على النصاب القانوني بحضور الدول السبع المؤسسة للاتحاد العربي وهي مصر، فلسطين، سوريا، تونس، الجزائر، البحرين وموريتانيا.
وأعلن د. عبد الله عن ترشيح نفسه رئيساً للاتحاد العربي، حيث وافق الجميع بالاجماع على انتخابه ، وتقرر أن يكون الأمين العام والمسؤول المالي إلى جانب رئيس الاتحاد.
وتم تسمية نائب رئيس الاتحاد عن قارة أفريقيا وهو يوسف تازير من الجزائر ، ونائب عن قارة آسيا منذر البصري من مملكة البحرين ، والدكتورة نرمين طاحون نائب عن المرأة، والأعضاء جودة أبو النور من مصر ، معن بركات فلسطين، د. محمد ولد الحسن من موريتانيا، وزياد صبورة من سوريا وتوفيق العبيدي من تونس .
وبعد الانتهاء من انتخاب المكتب التنفيذي، ومصادقة اتحاد الاتحادات العربية الرياضية، قام د. يحيى عبد الله بتلاوة البيان الأول للاتحاد العربي للدارتس.
وأشاد عبد القادر، بالجهود العظيمة التي قام بها ممثلو الدول العربية من أجل الوصول لهذه اللحظة التاريخية المتمثلة بإعلان تشكيل الاتحاد العربي للدارتس.
وأكد أنه سيتعاون مع الجميع، سواء الدول العربية التي أنجزت ملفها، أو الأخرى التي ما زالت لم تنجز باقي أوراقها من أجل أن يكون لدينا اتحاد عربي قوي، ولديه برامج وبطولات عربية على مدار العام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال"