المحكمة تحجز على أموال النادي الفيصلي….”وثائق”

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة اليوم السبت أن الفيصلي تلقى بلاغا من المحكمة بالحجز على كافة اموال النادي، وبالتالي عدم التصرف بأي مردود مالي سواء من اتحاد كرة القدم او من غيره.

ويعود الحجز جراء الشكاوى التي تقدم بها اصحاب الشيكات التي بحوزته دون وجود الرصيد المالي لتغطيتها، حيث بلغت قيمةهذه الشيكات حوالي 90 ألف دينار.

وعلى ضوء هذه الشكاوى لن يستطيع الفيصلي الحصول على حصتصه المالية من اتحاد الكرة سواء من رعابة المدارس الريادية او البث التلفزيوني وحتى ريع تذاكر المباريات وغير ذلك من الاموال المنقولة وغير المنقولة.

إلى ذلك اشارت مصادر مطلعة أن اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي ستعقد اليوم السبت جلسة طارئة لبحث هذه المستجدات على أمل تدبير المبالغ المطلوبة من اجل فك الحجز ، وبهذا الحجز يلحق الفيصلي بالجزيرة والسلط.

وكان رئيس اللجنة المؤقتة المهندس نضال الحديد تقدم باستقالته من رئاسة اللجنة قبل يومين ، تمهيدا لخوض الانتخابات القادمة.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب