المحكمة تحجز على أموال النادي الفيصلي….”وثائق”

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة اليوم السبت أن الفيصلي تلقى بلاغا من المحكمة بالحجز على كافة اموال النادي، وبالتالي عدم التصرف بأي مردود مالي سواء من اتحاد كرة القدم او من غيره.

ويعود الحجز جراء الشكاوى التي تقدم بها اصحاب الشيكات التي بحوزته دون وجود الرصيد المالي لتغطيتها، حيث بلغت قيمةهذه الشيكات حوالي 90 ألف دينار.

وعلى ضوء هذه الشكاوى لن يستطيع الفيصلي الحصول على حصتصه المالية من اتحاد الكرة سواء من رعابة المدارس الريادية او البث التلفزيوني وحتى ريع تذاكر المباريات وغير ذلك من الاموال المنقولة وغير المنقولة.

إلى ذلك اشارت مصادر مطلعة أن اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي ستعقد اليوم السبت جلسة طارئة لبحث هذه المستجدات على أمل تدبير المبالغ المطلوبة من اجل فك الحجز ، وبهذا الحجز يلحق الفيصلي بالجزيرة والسلط.

وكان رئيس اللجنة المؤقتة المهندس نضال الحديد تقدم باستقالته من رئاسة اللجنة قبل يومين ، تمهيدا لخوض الانتخابات القادمة.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية