منتخب الشابات يخسر أمام نظيره السوري في غرب آسيا

ستادكم نيوز –

تعثر المنتخب الوطني النسوي ت20 أمام سوريا 3-4 في المباراة التي جرت صباح اليوم الأربعاء 19 تشرين الأول على ملعب فؤاد شهاب في بيروت، بافتتاح مشواره ببطولة غرب آسيا الثالثة للشابات 2022.

المباراة التي حظيت بمتابعة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في لبنان، وليد الحديد، مثل المنتخب خلالها: ديانا الجولاني، عليا حسن، ياسمين الأجرب، رنيم الداود، رانية سلامة (أفنان حماد)، تقى غازي، سارة الطميزي، كندا التيتي (تمارا أحمد)، راما أبو السندس، مايا عويسات، راما الخاشوك (ريتال الشوبكي).

قدم المنتخب أداء متفاوتا خلال شوطي اللقاء، واستقبل هدفين مبكرين د.(19و23)، قبل أن يتمكن من التعديل عبر عويسات د.(43 و60)، ليأتي الرد “السوري” بتعزيز النتيجة د.(66 و71)، فيما استطاعت سلامة تقليص النتيجة من ركلة حرة مباشرة، لتنتهي المباراة 4-3.

ويستأنف المنتخب تدريباته غدا الخميس، استعدادا لمواجهة نظيره لبنان (A)عند الثانية ظهر الجمعة 21، على أن يختتم مشواره بالدور الأول بلقاء لبنان (B) عند الحادية عشرة صباح الأحد 23، على ذات الملعب.

وكان اليوم الأول من البطولة، شهد فوز لبنان (A) على لبنان (B) 4-0.

وحسب تعليمات البطولة، وبعد نهاية الدور الأول الذي يقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة، يلتقي المتصدر مع الوصيف في لقاء تحديد البطل، فيما يتواجه الثالث والرابع لتحديد باقي المراكز.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين