الأندية والسوق الأفريقي .. !!!

عثمان القريني 

كونه الأقل في التكاليف المالية وفي ظل أن الدوريات العالمية ” شغالة ” .. فإن ما تبقى من لاعبين ” متاحين ” وعلى ” قد المصاري ” قليل جدا وإن توفر فهو إما كبير في السن أو بمستوى أقل أو جالس بدون لعب مع الأندية أو خارج من إصابة .. وعليه فإن التوفيق بإستقطاب المحترفين حسب المراكز المطلوبة بحاجة إلى تركيز أكثر .. !! .
للظروف المالية التي تعاني منها الأندية الأردنية فإن السوق الأفريقي في الصف الثاني من اللاعبين المميزين هناك بعد نجاح أندية العالم الكبيرة والغنية في جذب نجوم القارة السمراء الذين عليهم ” العين ” هو ملجأ أنديتنا .. وأعتقد أن البعض منهم يلبي الطموح نوعا ما مع وجود ” فلتات ” نادرة وإن كان العمر قد تجاوز الثلاثين عاما و خارج الطلب العالمي خاصة من بعض دول أمريكا الجنوبية لا سيما البرزايل .. !! .
كان الله في العون .. وقلوبنا مع أنديتنا .. فالإختيارات أشبه بالبطيخة الطبيعية البعيدة عن إبرة الصبغة والسكر الإصطناعي .. يا حمراء وعسل .. يا ” قرعة ” لا طعم ولا تشعر بنكهتها .. !! .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا