منتخب الكرة الرديف يواصل معسكره التدريبي وينتظر القرعة الآسيوية

ستادكم نيوز – 

يواصل المنتخب الوطني ت 23، تدريباته الفنية والبدنية، ضمن المعسكر الداخلي الذي يقيمه في عمان حتى 31 كانون الثاني الجاري، استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية حزيران المقبل.

وأجرى المنتخب تدريباً ظهر اليوم الأربعاء ، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة مساعد المدرب بشار بني ياسين، بعد أن خضع المنتخب أمس الثلاثاء لفحوصات طبية للاطمئنان على سلامة الفريق.

وأظهرت نتائج الفحوصات، إصابة المدير الفني أحمد هايل، بالإضافة للاعبين أحمد السلمان، وأمين الشناينة، وعلي العزايزة، وعبادة الرزي، بفايروس كورونا المستجد، ليخضعوا إلى العزل الصحي لحين تماثلهم للشفاء.

وكان المنتخب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا عقب تصدره للمجموعة التي ضمت فلسطين وتركمانستان برصيد 4 نقاط، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

وينتظر أن تسحب قرعة نهائيات كأس آسيا الخميس 17 شباط المقبل، حيث يحل المنتخب بالمستوى الثاني إلى جانب تايلاند والإمارات وإيران، فيما ضم “الأول”، أوزبكستان، كوريا الجنوبية، السعودية، وأستراليا.

وجاءت منتخبات العراق، قطر، فيتنام، واليابان، في المستوى الثالث، في حين ضم “الرابع” طاجيكستان، ماليزيا، الكويت، وتركمانستان.

وتشهد القرعة توزيع المنتخبات الـ 16، على أربع مجموعات بحسب مستوياتها، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي.

يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل هولندا وفرنسا ... تعادل سلبي واقتسام مؤقت لصدارة المجموعة