مدرب الرمثا السابق فليب يدرب الميناء العراقي

ستادكم نيوز – 

قررت إدارة النادي الميناء الرياضي في العراق تسمية الكابتن امين فيليب مدربا للفريق الأول لكرة القدم للمرحلة الثانية من الدوري الممتاز بعد أن توصلت معه إلى اتفاق نهائي ويساعده الكابتن غورو من دولة ساحل العاج وحسب الموقع الرسمي لنادي الميناء اليوم الثلاثاء ، سيصل فيليب خلال اليومين القادمين للإشراف على تحضيرات الفريق للمرحلة الثانية وسيقدم إلى الإعلام بمؤتمر صحفي عند وصوله الى البصرة .

وكان فيليب درب الموسم الماضي فريق الرمثا وحقق معه لقب بطولة الدوري بعد غياب لحوالي 40 سنة، ولم تجدد إدارة الرمثا عقد المدرب صاحب الانجاز الكبير ، حيث كان فليب اشترط توفير مجموعة من المطالب ، إلا أن الرمثا غض النظر عنه واستعان بمساعده مراد الحوراني ليقود فريق الرمثا خلال الموسم المقبل.

يشار إلى أن فريق الميناء العراقي القاطن في مدينة البصرة والذي اسس عام 1931 يحتل مركزا متوسطا على سلم ترتيب الدوري العراقي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا