ثلاثية يوفونتوس في مرمى سامبدوريا بافتتاح الدوري

ستادكم نيوز -استهل فريق يوفنتوس حملة دفاعه عن لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز مستحق 3-صفر على سامبدوريا في الجولة الأولى للكالتشيو، في أول فوز رسمي لمدرب اليوفي الجديد أندريا بيرلو.

وبهذا الفوز يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف جنوى المتصدر بفارق الأهداف.

وافتتح اللاعب السويدي ديان كولوسيفسكي ثلاثية يوفنتوس في الدقيقة 13، وأضاف ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وبعد محاولات عدة للتسجيل، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هز شباك سامبدوريا في الدقيقة 88 مسجلا الهدف الثالث لليوفي.

ويحتكر يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي على مدى المواسم الـ9 الماضية، ويسعى للقب العاشر هذا الموسم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه