سلة الوحدات تعود لسكة الانتصارات وتعبر كفريوبا

ستادكم نيوز – 

نفض فريق الوحدات غبار الهزيمة أمام الأهلي وحقق فوزاً مستحقاً على كفريوبا بنتيجة 98-58 في مستهل افتتاح مباريات الإياب من المرحلة الأولى لدوري CFI الممتاز بكرة السلة لموسم 2021-2022.

الوحدات 98-58 كفريوبا
لم يتأثر الوحدات كثيراً بغياب محترفه الامريكي انطوان ماسون بسبب الإصابة، ليدخل اللقاء معتمداً على البديل علي الزعبي الذي أدى الدور المطلوب منه رفقة محمود عابدين ومحمد شاهر ويوسف ابو وزنة واشرف الهندي، الأمر الذي اعطى الوحدات التقدم السريع 8-2 و10-6 بفضل تألق محمد شاهر تحت السلة وتحركات الهندي وعابدين.
وفي المقابل كان كفريوبا يدخل اللقاء منتشياً بالفوز على الجبيهة في الجولة الماضية معتمداً على ابراهيم حماتي في صناعة الألعاب إلى جانب محمود ماف وسند الخوالدة والمحترف الامريكي كارينتون وابراهيم بسام، ليظهر كفريوبا بشكل جيد محاولا مجاراة العاب الوحدات الهجومية خاصة بعد التأخر بفارق 9 نقاط 9-18، ولم تهدأ ماكينة الوحدات الهجومية بفضل تالق اشرف الهندي ورفاقه لينهو الربع الأول بنتيجة 25-11.
الربع الثاني عمد الوحدات إلى اشراك البدلاء عمار بساطمي وموسى مطلق وهاني الفرج ليضربوا سريعاً سلة كفريوبا بالكرات من مختلف المحاور ليتقدم الوحدات 31-13 وهو الأمر الذي استفز زيد ساحور مدرب كفريوبا لتدارك أخطاء لاعبيه، موكلاً مهمة الدفاع واللم تحت السلة لابراهيم بسام واعطاء مساحة اكبر لمجدي الغزاوي بهدف التسجيل، لينجح الأخير في التسجيل مرتين، وسط إهدار واضح من جانب لاعبي الوحدات للتسجيل بشكل مستغرب.
الوحدات بحث عن توسيع الفارق قبل نهاية الشوط الأول ليتم تفريغ عابدين للرميات الثلاثية وليتقدم الوحدات 40-22، في الوقت الذي عانى به كفريوبا كثيراً لإيقاف تحرك لاعبي الوحدات الذين صالوا وجالوا حسبما يشائون بالتقدم 47-24، ولينهي الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة كبيرة وبفارق 25 نقطة 53-28.
الربع الثالث بدأه ابراهيم حماتي من جانب كفريوبا بالتسجيل من تحت السلة ليرد عليه الوحدات بشكل خجول للغاية، إذ ظهر جلياً خطأ اللاعبين في التصويب واللعب بدون تركيز رغم التقدم 58-32 وحصول اللاعبين على عدد من الأخطاء ليصبح مجمل الأخطاء الجماعية 3 بدون أي داعي يذكر لهذه الأخطاء.
تقدم الوحدات 64-41 لم يكن مقنعاً ابداً في ظل تراخي لاعبيه بشكل ملحوظ، إضافة إلى إهدار واضح في التصويب من خارج القوس وهو ما كلف الوحدات إضاعة النقاط بشكل ملحوظ، حيث اعتمد كفريوبا على دفاع المنطقة بشكل واضح وهو ما افسد هجمات لاعبي الوحدات، الذي أنهى الربع الثالث بنتيجة 70-47.
الربع الأخير لم يحمل اي تغيير، حيث واصل الوحدات تقدمه وسط إشراك عدد من الأوراق البديلة أبرزها محمد الشامي وعبد الله جرارعة وأحمد الخطيب ليتقدم الوحدات 84-54، وليضرب الهندي المتألق سلة كفريوبا برمية ثلاثية جميلة جعلت الوحدات يتقدم 91-56، ولينهي اللقاء بنتيجة 98-58.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب