ليفربول يتفوق على تشلسي بهدفي ماني

ستادكم نيوز -حسم فريق ليفربول قمة الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه تشلسي 2-صفر، بفضل تألق نجمه السنغالي ساديو ماني.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، سجل ماني هدفي الريدز مع بداية الشوط الثاني في الدقيقتين 50 و54 من المباراة.

وفشل الفريقان في هز الشباك في الشوط الأول، ولكن طرد مدافع تشلسي أندرياس كريستينسن في الدقيقة 45 رجّح كفة ليفربول في الشوط الثاني.

وأهدر جورجينهو فرصة تشلسي في تقليص النتيجة بفشله في التسجيل من ضربة جزاء لفريقه.بذلك الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف بعد إيفرتون وأرسنال، فيما توقف رصيد تشلسي عند 3 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب