الأندية النسوية تلوح بعدم المشاركة في نشاطات اتحاد الكرة

ستادكم نيوز –

لوحت الأندية النسوية بعدم المشاركة في نشاطات اتحاد كرة القدم لحين تلبية مطالبها التي انحصرت في الجوانب المالية والادارية، جاء ذلك من خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الأحد في مقر نادي الاستقلال بحضور 10 أندية من الدرجتين، وتسلم موقع (ستادكم نيوز) نسخة من هذه المطالب، وقد تم خلال الاجتماع بحث العقبات والهموم التي تعترض طريق هذه الأندية ، وتم الاتفاق على مخاطبة اتحاد كرة القدم ، للأخذ بمطالبها التي تركزت بصور اساسية على صرف اتحاد الكرة مستحقات هذه الأندية المتراكمة على الاتحاد في وقت سابق ، ولجميع الدرجات ، ورفع عدد أندية المحترفين إلى 6 أندية بدلا من 4.

وزيادة الدعم المالي للأندية النسوية ، وضرورة وجود ممثلين للأندية في لجان الاتحاد، وقد الاجتماع  مجموعة من مندوبي الأندية المعنية وهم:

أيمن الفاعوري (الاستقلال)، عمان (ناصر مجذوبة) ، الأهلي (فراس شفاقوج) ، النصر (سامي المستريحي) ، القادسية (محمد خميس ) ، شباب بشرى (قيس عبابنة)، عجلون (رجائي الصمادي) ، شيحان (عبد الرحيم المجالي) ، البتراء (نعمان عيد) العروبة (محمود العساسفة).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء