ستادكم نيوز – 

اجتمعت إدارتا الوحدات وهلال القدس على ضرورة التعاون المشترك والمثمر بين الطرفين في مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد الهيئة الإدارية لنادي هلال القدس برئاسة ضياء الشويكي إلى نادي الوحدات اليوم، حيث كان باستقبالهم رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء مجلس الإدارة.
وقال الحوامدة في حديثه للوفد الزائر:” أنتم في بيتكم، وأنتم الأهل والعزوة والأصدقاء، ولا شك أن سعادتي كبيرة برؤية هيئة إدارية شابة تقود ناديكم العريق صاحب الإنجازات الواضحة”.
وتابع الحوامدة حديثه:” التوأمة مع هلال القدس لا نقاش فيها وهي تحصيل حاصل، ونحن نتطلع لمزيد من التعاون في المجالات كافة، ونتمنى زيارتكم وفلسطين محررة بإذن الله تعالى”.
وشدد الحوامدة على ضرورة أن تترجم العلاقات القوية مع هلال القدس على أرض الواقع عن طريق تبادل الخبرات الإدارية والفنية واللاعبين.
بدوره قال:” جئنا إلى هذا النادي العريق للمباركة بنجاح الأخ والصديق العزيز الدكتور بشار الحوامدة وإخوانه لقيادة النادي الحبيب الوحدات، فقد تابعنا مجريات الانتخابات التي أعطت إشارة على وعي وثقافة الهيئة العامة للنادي التي اختارت الرئيس والأعضاء الذين يمتلكون قدرة إعادة النادي إلى الطريق الصحيح”.
ولفت شويكي أن إدارة نادي هلال القدس ماضية في ترتيب لقاء يجمع فريق الكرة مع نجوم العالم ليقام في الجزائر وسيكون نادي الوحدات على رأس المدعوين لهذه المباراة.

وكانت الهيئة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي برئاسة المهندس نضال الحديد وأعضاء اللجنة المؤقتة وفد نادي هلال القدس الفلسطيني ، حيث أكد المهندس نضال الحديد أن النادي يضع كافة إمكانياته وبنيته التحتية تحت تصرف نادي هلال القدس، وفي ذات الوقت أكد وفد نادي هلال القدس تقديمه كافة الدعم للنادي الفيصلي خلال زيارته لفلسطين الحبيبة من خلال تخصيص ملعب نادي هلال القدس لخدمة الفيصلي في اي وقت.

كما تم الإتفاق على عقد لقاءات ودية تجمع الناديين خلال قادم الأيام إن شاء الله.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب