الوحدات يحسم الجدل ويضم أبو حشيش

ستادكم نيوز –

يبدو أن الأمور استقرت باللاعب الدولي محمد أبو حشيش وحط رحاله بفريق الوحدات ، وبعد الاخبار التي تناقلتها اليوم مواقع التواصل الاجتماعي ومنها ما صدر عن بعض المقربين من النادي الفيصلي وعضو بالهيئة العامة واحد اركان الموقع الرسمي للنادي الفيصلي بأن ابو حشيش وقع لموسمين بالفيصلي ، وهناك من وصف الصفقة بضربم معلم ، كانت صفحة الوحدات على الفيس بوك تحمل الخبر الترحيبي في أبو حشيش واكتفت بكلمات مقتضبة مع ارفاق صورته بالزي الوحداتي  (أهلا بك في القلعة الخضراء) ليحسم الجدل فيما يتعلق بتوقيعه لفريق الفيصلي.

أبو حشيش الذي مثل السلط الموسم الماضي برز بصورة لافتة مع المنتخب الوطني في كأس العرب بقطر ، فيما بدأ حياته الكروية بنادي البقعة.

عموما ينتظر أن يصدر عن الوحدات الخبر النهائي مصحوبا بالتفاصيل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب