شروط شهاب الليلي قد تحول دون تدريبه فريق الوحدات

ستادكم نيوز – 

أكدت مصادر مطلعة أن نادي الوحدات لا زال يبحث عن مدير فني لفريق الكرة خلفا للمدير الفني السابق عبدالله أبو زمع الذي انتهى عقده ولم يضعه الوحدات على قائمة التعاقد او المفاتحة .

وعلم أن مفاتحة غير رسمية تمت مع المدرب التونسي شهاب الليلي الذي لم يمانع بتدريب فريق الوحدات ، لكنه وضع عدة شروط لتحقيق رغبة الوحدات ، وهذه الشروط يرى البعض بانها ربما تكون صعبة تحقيقها.

ومن هذه المطالب حصوله على راتب شهري يقدر بحوالي 17 ألف دولار ، بالاضافة إلى السكن وتذاكر السفر له ولعائلته ايضا توفير اقساط الدراسة لاولاده ، وهذه الأخيرة أي الاقساط في مدارس خاصة تحتاج إلى مبالغ كبيرة ، ويعني هذا أن المبلغ الاجمالي يعتبر كبيرا ويصعب تدبيره في الازمة المالية التي تعيشها غالبية الأندية.

ومن هنا فان الوحدات سيتجه لمفاتحة عددا من المدربين من الخارج ، فيما نفى مصدر مقرب من المدرب التونسي السابق للوحدات قيس اليعقوبي  لموقع (ستادكم نيوز) بأن يكون هناك من عرض عليه العودة لفريق الوحدات .

أخيرا بقي الأشارة أن المدرب التونسي شهاب الليلي سبق له تدريب فريق الجزيرة وحقق معه انجازات كبيرة سواء على صعيد البطولات المحلية أو الآسيوية، وكان يتقاضي راتبا شهريان بحوالي 13 ألف دولار، لا زال له بذمة الجزيرة مبالغ كبيرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...