عابدين يعود لمشاركة سلة الوحدات ويعد الجمهور باللقب

ستادكم نيوز –

قال قائد فريق الوحدات لكرة السلة محمود عابدين عن موعد عودته للمباريات بشكل رسمي مع الفريق والتي ستكون يوم الجمعة المقبل 31-12-2021، بعد التشخيص النهائي وتقرير الطبيب المختص، الذي أوصى بضرورة استكمال الراحة السلبية للاعب هذا الأسبوع.
وبين عابدين أن الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في صفوف المنتخب الوطني بالتصفيات “النافذة الأولى” كانت عبارة عن شد حاد في العضلات، الأمر الذي فضل معه الجهاز الطبي للفريق والمدير الفني بعدم المجازفة به وإبقائه في مرحلة العلاج لضمان عدم تفاقم الإصابة.
وفي سياق متصل توقف محمود عابدين على خسارة الوحدات للقب كأس الأردن مبيناً أن الظروف الصعبة التي واجهت “الأخضر” لا يحسده عليها أحد، مشيراً إلى إصابته وإصابة اللاعب علي الزعبي والمحترف الامريكي انطوان ماسون واللذين لعبا تحت تأثير الإبر المسكنة، إضافة إلى إصابة 4 لاعبين بفايروس كورونا المستجد ما رفع حصيلة الغيابات إلى 7 لاعبين من اصل 12 لاعبا، الأمر الذي اربك حسابات الجهاز الفني للفريق.
وتابع: الآن نحن في طور الإعداد للمشاركة في بطولة الدوري، التي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل أمام كفريوبا، وتعاهدنا رفقة الجهاز الإداري والفني واللاعبين على طي صفحة الكأس، والعمل بشكل جاد من أجل تحقيق لقب الدوري إن شاء الله، وإهداء هذا اللقب للجماهير الوحداتية التي أثبتت أنها جماهير حضارية وراقية، ودوماً ما كانت حاضرة خلف الفريق في السراء والضراء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا