الجزيرة يحدد سقوف تجديد العقود ويفاتح خطاب وقنديل ويكرم علوان

ستادكم نيوز-

حدد نادي الجزيرة السقوف المناسبة لتجديد عقود لاعبيه المنتهية بنهاية الموسم ، حيث اشترط الحد الأعلى لتجديد عقد أي لاعب أن لا يزيد راتبه الشهري عن 1200 دينار وتم تقسيم اللاعبين حسب الفئات ، دون وجود مقدمات عقود.

وشدد الجزيرة على عدم تجاوز هذه السقوف في ظل الضائقة المالية التي يزخ تحت وطأتها ، وبدأ فعليا بتجديد عقود بعض اللاعبين امثال محمد الباشا وحسين عبيدات وموافي بالاضافة إلى ترفيع بعض اللاعبين من الفئات للفريق الأول وتوقيعهم على عقود حسب الفئات المعتمدة بتحديد سقف كل فئة.

وعلم أن الجزيرة فاتح قبل الدفاع جبر خطاب من اجل التوقيع من جديد بعد أن حصل خطاب في وقت سابق على مخالصة مالية واصبح حرا، كما فاتح الجزيرة ايضا الظهير الأيمن عمر قنديل من اجل تجديد عقده ، وينتظر الجزيرة الرد.

إلى ذلك احتفى نادي الجزيرة باللاعب علي علوان الذي احترف مع الشمال القطري ، حيث تم تكريمه بدرع النادي في الحفل الذي حضرته إدارةة النادي واللجنة الفني ورفاق دربه من اللاعبين  وكوادر الفريق المختلفة وقد القيت كلمات الاشادة بالعلوان.

وكانت إدارة نادي الجزيرة شكلت لجنة فنية قوامها عصام التلي ورفيق جودت وماز الضغير  وهشام غيث وممثل الادارة نبيل بوشة.

بقي الاشارة بأن الجزيرة ممنوع من القيد نظرا لكثرة الشكاوى المالية، وهو يسعى الآن لإجراء تسوية مع هذه الاطراف من اجل تسديد المبالغ المستحقة حتى يتسنى له ازالة هذه العقوبة، خاصة وانه يأمل بقيد بعض اللاعبين امثال عبدالله العطار في حال عاد من رحلته الاحترافية بالبحرين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي