منتخب الكرة بالمركز 96 بتصنيف “فيفا” والكويت يعلن التشكيلة

ستادكم نيوز-جاء منتخبنا الوطني لكرة القدم  (النشامى) بالمركز 96 عالمياً وفق التصنيف الذي اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس. وتقدم المنتخب الوطني مركزاً واحداً عن التصنيف السابق، وحافظ على المركز 16 آسيوياً.

يذكر أن المنتخب البلجيكي حافظ على صدارته للتصنيف العالمي، وللمصادفة فأن المدير  الفني لمنتخبنا الوطني فيتال يحمل الجنسية البلجيكية.

وكان من المفروض أن يباشر منتخبنا الوطني استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة ، حيث سيلتقي الكويت في المباراة القادمة، إلا أن انتشار فيروس كورونا وتأجيل الاتحاد الآسيوي النشاطات للعام القادم ابقى المنتخب في حالة جمود، في الوقت الذي بدأ المنتخب الكويتي تحركاته بعد أن تم الاعلان عن التشكيلة الرسمية ، وسيلتقي منتخ الإمارات وكذلك نظيره السوري في مباراتين وديتين الشهر الحالي.

وقد اختار الجهاز الفني لمنتخب الكويتي قائمة أولية لمعسكر الإمارات الذي سيقام في أكتوبر المقبل، وتتخلله مباراتان مع المنتخبين الإماراتي والسوري 8، و12 من الشهر ذاته، قائمة أوّلية تضم 35 لاعبا.

وشهدت القائمة وجود عدد من اللاعبين الجدد الذين برزوا في الفترة الأخيرة؛ منهم بندر بورسلي ووليد التورة (كاظمة)، وعبدالعزيز بن ناجي (الكويت)، ومحمد صفر، وبندر السلامة (العربي)، وحمد القلاف (السالمية)، كما استقر الجهاز الفني بقيادة ثامر عناد على إعادة بعض اللاعبين، منهم حسين كنكوني (كاظمة)، وسيف الحشان (القادسية)، نظير استبعاد بعض الأسماء من أصحاب الخبرات، أبرزهم فهد الأنصاري، وطلال الفاضل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا