اتحاد الكرة يبقي على بطولات المحترفين في موعدها وعودتها للصيف لاحقا

ستادكم نيوز – 

ينتظر أن يصدر عن دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم في بحر اليومين القادمين المواعيد المقترحة لإقامة بطولات الموسم الجديد  2022 وبالاخص للأندية الممتازة.

وعلم أن دائرة المسابقات التقت قبل بدء بطولة كأس العرب بالمدير الفني لمنتخب النشامى الدكتور عدنان حد ، وتم مناقشة المواعيد المقترحة وبما يتناغم مع الاستحقاقات القادمة للمنتخب الوطني وكذلك المنتخب الأولمبي.

وتم الاتفاق على استكمال النقاش بعد العودة من كأس العرب.

وعلى ضوء المستجدات تتجه النية لإبقاء المواعيد كما هي في الموسم السابق ، على أن يجري التغيير خلال الموسم الذي يليه ، بحيث تعود البطولات للانطلاق في فصل الصيف كما كان في السنوات الماضية، وبما يتناسب مع الدول في غرب آسيا وليس كما في شرقها، وهو الامر الذي بعثر برامج الأندية والمنتخبات ووضع عملية القيد في مهب الريح وكذلك عملية احتراف اللاعبين في الخارج وبالاخص في الدول المحيطة والخليجية.

وتشير المعلومات الواردة أن بطولة الدرع ستبدأ خلال شهر شباط القادم ، على أن تنطلق بطولة دوري المحترفين في شهر أذار القادم ، يسبقها مباراة كأس الكؤوس بين فريقي الرمثا (بطل الدوري ) والفيصلي (بطل الكأس)، وستكون هناك مساحة مناسبة لاعداد المنتخب من اجل المشاركة في البطولة الآسيوية في شهر حزيران القادم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا