الفيصلي يتسلق جبال السلط والعقبة يتجاوز الأهلي

ستادكم نيوز  -استعاد الفيصلي عافيته وصولا إلى مراضاة جمهوره الغاضب ، بعد تغلبه على السلط بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة التاسعة لبطولة دوري المحترفين الأردني.

سجل هدفي الفيصلي بواسطة عبد الله خالد الذي احسن استقبال تمريرة إحسان حداد ليواجه المرمى ويسدد على يسار سيف أبو هزيم بالدقيقة 22 .

وأضاف الفيصلي الهدف الثاني بالدقيقة (90+4)، عن طريق لسنغالي دومينيك مندي الذي بالقيقة 94 من الوقت بدل المهدور.

وبهذا الفوز يتقدم الفيصلي إلى المركز السادس برصيد 12 نقطة من 7 لقاءات، حيث يملك مواجهتين مؤجلتين أمام الجزيرة والصريح، فيما تراجع السلط للمركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وفي مباراة اخرى حقق العقبة فوزه الأول في بطولة دوري المحترفين بتغلبه على الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت  على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة التاسعة.

سجل اهداف العقبة زكي أبو ليلى بالدقيقة 22 ومحترفه البرازيلي أوتيمار بالدقيقتين 42 و62، والليبيري ماركوس بالدقيقة 81. وبهذه النتيجة يحتل العقبة لمركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط متقدمًا بفارق الأهداف عن الأهلي الذي عاد للمركز الأخير.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور