الغندور يؤيد الحكم البولندي بهدف قطر وانتقاد مبطن لهدف الفوز الجزائري!

ستادكم نيوز – 

حسم جمال الغندور، خبير التحكيم في قنوات “بي إن سبورتس”، الجدل المثار حول الوقت الضائع المحتسب في مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي مونديال العرب.

وقال هذا الحكم الدولي السابق -خلال الفقرة التحكيمية التي أعقبت اللقاء- إن مجموع التوقفات، والتي شملت الإصابات دون احتساب التبديلات الأربعة التي أجريت على مدار الشوط، وصلت إلى 10 دقائق و40 ثانية.

وأضاف الغندور أن احتساب الحكم 9 دقائق وقتا بدلًا من الضائع كان مناسبًا لظروف تلك المباراة، مشيرًا إلى أن الجمهور المشاهد لم يشعر بتلك التوقفات نظرًا لأنه غير متابع لها
وأوضح أن هدف قطر سُجل في الدقيقة 96 و40 ثانية، وهو ضمن الوقت المحتسب بالفعل من الحكم، ثم توقف اللعب بسبب الرجوع للفار لمدة دقيقتين تقريبًا، بحسب قوله.
وتساءل الحكم الدولي السابق، قائلًا “هل توقف اللعب لمدة 10 دقائق بعد هدف التعادل؟ لأن المباراة امتدت إلى 19 دقيقة إضافية في رقم قياسي” مؤكدا أن حساب تلك المدة يحتاج ليوم كامل.

يُذكر أن هدف الفوز الذي سجله اللاعب الجزائري يوسف البلايلي من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 16 من الوقت بدلًا من الضائع من عمر اللقاء، ليصعد “محاربو الصحراء” لمواجهة تونس في نهائي مونديال العرب السبت المقبل.

المعروف أن خبير التحكيم المصري جمال الغندور يتولى تحليل الحالات التحكيم يةفي بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر ومن خلال قناة بي ان سبورتس القطرية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء