المحارمة ينضم لعضوية الهيئة العامة للنادي الفيصلي

ستادكم نيوز –

انضم الرئيس الأسبق لنادي الجزيرة وعضو مجلس النواب الحالي وعضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم محمد يحيا المحارمة لعضوية الهيئة العامة للنادي الفيصلي، بعد أن تقدم اليوم السبت بطلب انتساب كعضو مؤازر.

وكان المحارمة تقدم بطلب لنادي الجزيرة مؤخرا طلب اسقاط عضويته من الهيئة العامة، ولم ترد اللجنة المؤقتة على طلبه على اساس أن هناك جلسة مشتركة ستعقد مع المحارمة بهدف عودته للنادي ، لكن يبدو أن المحارمة الذي قدم الكثير للجزيرة وحقق معه انجازات لافتة ، ثم تعرض لمؤامرة اضطر على اثرها للابتعاد ، لا يزال غاضبا من تصرفات بعض اعضاء الهيئة العامة في الجزيرة.

وكان قد تردد اسم المحارمة في وقت سابق لاستلام رئاسة اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي إلى جانب المهندس نضال الحديد ، ليتسلم الأخير زمام المهمة.

وتعتبر خطوة المحارمة بالانضمام للفيصلي بداية الطريق، ربما من اجل الترشح لرئاسة النادي من خلال الانتخابات التي يتوقع أن تجري في شهر حزيران من العام القادم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي